الخميس, 15 ربيع الآخر 1441 هجريا.
الظهر
10:47 ص

الهزاع يبدي إعجابة بمقر «أبعاد الخفجي» في مهرجان كلنا الخفجي الثالث

الهزاع يبدي إعجابة بمقر «أبعاد الخفجي» في مهرجان كلنا الخفجي الثالث
المشاهدات : 119
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=185568
afet
صحيفة أبعاد الإخبارية
afet

751A5247 (نسخ)

أبعاد الخفجي – عافت الشمري ، تصوير – عبدالله المطيري :
أبدى سعادة محافظ الخفجي الإستاذ محمد بن سلطان الهزاع إعجابه بمقر صحيفة «أبعاد الخفجي» والمقام في مهرجان كلنا الخفجي الثالث .
حيث قام سعادة المحافظ يرافقه عدد من الضيوف والمسئولين ووفد من إعلاميي دولة الكويت بزيارة لمقر الصحيفة وقد كان في إستقباله رئيس التحرير الإستاذ عامر المالكي والذي لسعادته نبذه عن المقر والصحيفة بشكل عام ، بعد ذلك تجول محافظ الخفجي في أركان المقر مبدياً إعجابة بالمقر وماإحتواه من أركان ، كما قام سعادته بإلتقاط صورة خاصة له في الركن المخصص للتصوير إستديو أبعاد وكذلك صورة جماعية مع وفد إعلاميي الكويت .
الجدير بالذكر أن صحيفة «أبعاد الخفجي» كانت قد أقامت مقراً لها في موقع المهرجان إحتوى على عدد من الأركان حيث إشتمل المقر على معرض لبعض مصوري «أبعاد الخفجي» يظهر من خلاله مايمتلكة المصورين من إبداع صاغوه في لوحات فنية وكذلك ركن لبعض الصور اليدوية قام برسمها رسامين من الهند والفلبين ، كما إشتمل المعرض على ركن لعرض بعض من التقارير الصحفية التي أعدتها الصحيفة في أوقات سابقة تحكي عن بعض المواضيع الهامة التي تهم المواطنين ، كما وإشتمل المقر على ركن خاص باللقاءات الصحيفية
بالإضافة لذلك تم إعداد ركن للتصوير هو إستديو أبعاد حيث يتم من خلاله إلتقاط الصور لضيوف المهرجان والأطفال وتسليمها لهم مع عرضها في إنستغرام الخاص بالإستديو .
وقد شهد المقر إقبالاً كبير من مرتادي المهرجان حيث أشادوا بالمقر وبالمعروضات التي شدتهم لزيارة المقر وذكر العديد من الزوار أنهم من المتابعين وبشكل يومي للصحيفة .

751A5251 (نسخ)

751A5263 (نسخ)

751A5269 (نسخ)

751A5274 (نسخ)

751A4922 (نسخ)

751A4923 (نسخ)

751A4927 (نسخ)

751A4933 (نسخ)

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.