محافظ النعيرية يكرم «أبعاد الخفجي» في ختام مهرجان «ربيع النعيرية» 17

الزيارات: 2026
التعليقات: 0
محافظ النعيرية يكرم «أبعاد الخفجي» في ختام مهرجان «ربيع النعيرية» 17

أبعاد الخفجي – أحمد غالي:
كرم محافظ النعيرية إبراهيم الخريف صحيفة «أبعاد الخفجي» في الحفل الختامي لمهرجان ربيع النعيرية السابع عشر يوم أمس الأول الجمعة، وذلك نظير مشاركتها وحضورها وتغطيتها الإعلامية للمهرجان، من خلال نشر الأخبار والصور وإعداد تقارير الفيديو المصوره في أرجاء المهرجان.
وقدم الخريف شكره لأعضاء الصحيفة على جهودهم في إبراز المهرجان منذ السنوات الماضية، ومُثمناً الدور الإعلامي الذي تقوم به الصحيفة، ومشيراً إلى أنها أصبحت «أبعاد الخفجي والنعيرية».
الجدير بالذكر «أبعاد الخفجي» حضرت مهرجان ربيع النعيرية للمرة السادسة، حيث قامت بالتغطية الإعلاميه منذ 2013 وحتى هذا العام 2018م.
وكان المهرجان قد أقيم لمدة 9 أيام، وشهد حضوراً كبيراً من أهالي النعيرية والخفجي والمناطق الأخرى، بالإضافة إلى زوار من دول الخليج المجاورة، كما أقيمت مهرجانات أخرى بالمنطقة الشرقية مثل “ويا التمر أحلى” في الأحساء ومهرجان “سفاري بقيق” ومهرجان “هلا سعودي” في الخبر ومهرجان “ربيع الجبيل” فيما غاب المهرجان والإحتفالات عن محافظة الخفجي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x
تطبيق صحيفة أبعاد الخفجي
صحيفة أبعاد الخفجي
حمل التطبيق من المتجر الان
شاهد النسخة الكاملة للموقع