مسابقة تقاطعات الرؤية تشعل أجواء نادي الحي

الزيارات: 603
التعليقات: 0
مسابقة تقاطعات الرؤية تشعل أجواء نادي الحي

أبعاد الخفجي ـ شاير الشمري:
أقام النادي الثقافي بنادي الحي مسابقة رؤيتنا 2030 وقد تكونت المسابقة من ثلاث مجموعات كل مجموعة تحتوي على اثني عشر سؤالا حيث تم تخصيص جميع الاسئلة حول رؤية المملكة 203.
وتناولت الأسئلة التعريف بمحاور الرؤية مروراً بأهدافها ونبذة عن أهم مشاريعها العملاقة التي ستحقق نهضة غير مسبوقة بمشيئة الله وانتهاءً بمجموعة من الصور والمشاهد لنماذج من مشاريع الرؤية وبعضاً من شعارات البرامج المساندة للرؤية.
وارتكزت آلية المسابقة على أن تقوم كل مجموعة بالإجابة عن الاسئلة المسندة لها، وفي حال كانت الإجابات صحيحة تقوم بتركيب ملصق يحمل لون معين من الألوان التي تم تخصيصها لكل أسرة على لوحة المتقاطعات وفي حال تمكنت أحد الأسر من تركيب ثلاثة ملصقات متتالية عمودياً أو افقياً تكون هي الفائزة ، مع الأخذ في الاعتبار مجموع الملصقات الأكثر على لوحة المتقاطعات.
هذا وعلى صعيد آخر وضمن المسار التطوعي تواصلت المبادرات(التي نفذها وينفذها النادي منذ انطلاقه) ما بين الفينة والأخرى لطلابه لتشجيع العمل والمبادرات التطوعية، حيث تم تنفيذ مبادرة تغيير فلاتر برادات الماء المنتشرة في الاماكن العامة وعند المساجد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x
تطبيق صحيفة أبعاد الخفجي
صحيفة أبعاد الخفجي
حمل التطبيق من المتجر الان
شاهد النسخة الكاملة للموقع