طائرات التحالف تغير على مخزن أسلحة حوثي في حجة

الزيارات: 79
التعليقات: 0
طائرات التحالف تغير على مخزن أسلحة حوثي في حجة
أبعاد الخفجي_سياسة:

استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن أول من أمس مواقع وتجمعات لميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في محافظة حجة شمال غربي اليمن.

وأفاد موقع (سبتمبر نت) التابع لوزارة الدفاع اليمنية بأن الغارات استهدفت تجمعات الميليشيا غربي منطقة بني حسن بمديرية عبس، فيما استهدفت أخرى مخزن أسلحة، شرقي مديرية مستبأ غرب المحافظة.

وأسفرت تلك الضربات عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من عناصر الانقلابيين وإعطاب عربة مدرعة، وعيار 23 مضاد طيران، في عبس، إضافة إلى تدمير كامل لمخزن الأسلحة في مستبأ، والذي دوت منه انفجارات متتالية هزت أرجاء المنطقة.

كما شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن غارات جوية على تجمعات وتحركات لميليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة الضالع جنوب اليمن.

وأفاد موقع “سبتمبر نت” أن تلك الغارات استهدفت تجمعات وتعزيزات لميليشيا الحوثي الانقلابية غرب مديرية قعطبة شمالي المحافظة، مما أسفر عن مصرع وجرح عدد من عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية، وتدمير أسلحة وأطقم تابعة لها.

إلى ذلك، كبّد الجيش اليمني ميليشيا الحوثي خسائر كبيرة في عدد القتلى والجرحى في جبهة آل حميقان في محافظة البيضاء وسط اليمن.

وذكر موقع (سبتمبر نت) التابع للجيش اليمني أن المواجهات التي استخدم فيها أنواع الأسلحة تركزت في جبال ضحوة ومنطقة الغول في منطقة آل حميقان بمديرية الزاهر جنوبي غرب المحافظة، مضيفًا أن المواجهات أسفرت عن مصرع أعداد كبيرة من ميليشيا الحوثي الانقلابية، وعدد من الجرحى.

من جهتها شنت قوات الجيش اليمني هجومًا على مواقع تمركز ميليشيا الحوثي الانقلابية، في جبهة المصلوب جنوب غربي محافظة الجوف اليمنية.

وذكر موقع (سبتمبر نت) أن قوات الجيش اليمني هاجمت مجاميع حوثية، في منطقة “الحلو”، غرب مديرية المصلوب، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا الانقلابية بينهم قيادات، لا تزال جثثهم متناثرة في موقع المواجهات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x
تطبيق صحيفة أبعاد الخفجي
صحيفة أبعاد الخفجي
حمل التطبيق من المتجر الان
شاهد النسخة الكاملة للموقع