استهلاكية الخفجي تعلن عن بدء اكتتاب المرحلة الأخيرة لعام 2019

الزيارات: 639
تعليقان 2
استهلاكية الخفجي تعلن عن بدء اكتتاب المرحلة الأخيرة لعام 2019

أبعاد الخفجي – الخفجي:
أعلنت الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي على موقعها الرسمي www.kccs.sa وعبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي عن دعوتها المواطنين والمواطنات إلى المشاركة في اكتتاب ( المرحلة الأخيرة ) لعام 2019 اعتبارًا من يوم الاثنين: من: 08 صفر 1441هـ الموافق: 07 أكتوبر 2019 في الإعلان المنشور على الموقع الرسمي للجمعية من خلال الرابط التالي:
http://kccs.sa/?p=2766
والذي يتضمن كافة التفاصيل والإجراءت المتعلقة به، وجدير بالذكر أن الجمعية قد بدأت التحول الإلكتروني لعملية الاكتتاب منذ عامين بهدف تسهيل الإجراءات، وتخفيف الأعباء الإدارية، وحفظ وقت الراغبين في الاكتتاب، والتيسير عليهم.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    خفجاوي

    ومتى اقدر ابيع؟ وبكم قيمة السهم التقديرية وقت السماح بالبيع؟واللي عنده اسهم من قبل لو باع هذه الفتره بكم يبيع يعني سعر السهم اللي مساهم من قبل بكم؟ ياليت احد يفيدنا

  2. ١
    راصد مع سبق الإصرار

    الوضع غيبوبة ، أتوقع عدم وجود دراسة تقديرية للأحوال السائدة بالسوق ، والدليل هناك حاجة مستمره ومتكررة منذ أكثر من عام لرفع رأس المال ولكن بانتقاء الأعضاء !! ياخي ماتجي ، كفى عبثاً بهدر الكم الهائل من المستهلكين الذين يتوجهون لبنده والمزرعة لمشترياتهم كونهم غير أعضاء و لعدم استقبال أقل من الحد الأدنى المبالغ فيه نسبياً للاكتتاب.ياخي أغلب الناس البسيطةمشترياتهم الاستهلاكية الشهرية لاتقل عن ثلاثة آلاف ، والتي ستكون سبب لرفع أرباح الجمعية لماذا أفرط فيهم ، وأصر على الحد الأدنى للاكتتاب ؟!!.ليس العيب أن تخطئ إنما العيب أن تكابر، ولا تعترف بالخطأ .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x
تطبيق صحيفة أبعاد الخفجي
صحيفة أبعاد الخفجي
حمل التطبيق من المتجر الان
شاهد النسخة الكاملة للموقع